مفاجأة.. تصريحات نارية من رئيس النصر ضد رونالدو

أطلق مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، تصريحات نارية ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بالعالمي عقب وداع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وودع فريق النصر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي، عقب الهزيمة من الوحدة، بهدف نظيف، بمشاركة رونالدو.

وانضم رونالدو إلى صفوف نادي النصر وكان في شهر يناير الماضي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسمين ونصف، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رئيس النصر يطلق تصريحات نارية ضد رونالدو

وقال آل معمر في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية لـ “ArabiaNews50”: “تعرضت للخداع مرتين فقط في حياتي”.

وأشار إلى أن المرة الأولى كانت عندما طلبت ثلاثة كباب فأعطوني اثنين فقط، والمرة الثانية كانت بتوقيعي مع كريستيانو رونالدو”.

وفشل فريق النصر في تحقيق بطولة منذ التعاقد مع رونالدو حيث ودع بطولتي كأس السوبر السعودي من الدور نصف النهائي أمام الاتحاد، وكأس الملك على يد الوحدة.

كما خسر من فريقي الاتحاد والهلال في مسابقة دوري روشن السعودي.

وأحرز رونالدو مع النصر 11 هدفًا خلال مشاركته في 11 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وسيلاقي فريق النصر لملاقاة نظيره الرائد، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مساء غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق الرائد المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.

P