نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم في الدوري الإسباني

تترقب عشاق كرة القدم الإسبانية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو مساء اليوم الأحد 16 مايو، على أرضية ملعب سان ماميس، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الـ 37 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني “الليغا” لكرة القدم 2020/2021م.

انتخت المباراة بفوز ريال مدريد على نظيره أتلتيك بلباو بهدف دون رد، ليواصل ضغطه على المتصدر أتلتيكو مدريد في المنافسة على اللقب.

سيكون ريال مدريد اليوم أمام فرصة جديدة من أجل لقب المسابقة الذي يتصارع عليه مع أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 80 نقطة، والريال يحتل المركز الثاني برصيد 78 نقطة، فهذه اليوم سيحدد بشكل بطل المسابقة أو لربما يتم تأجيل هذا الشيء للجولة الأخيرة.

الملكي بطل المسابقة الموسم الماضي، يدخل اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب الفريق بتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك من أجل الاستمرار في الضغط على المتصدر، املاً بأن يتعثر اليوم بنفس الجولة ليتربع على الصدارة بدلاً منه، ولكن في حال تعثر الريال وانتصر الأتلتيكو فسوف يتوج باللقب بشكل رسمي، لذا ستبذل كتيبة زيدان أقصى جهد لخطف العلامة الكاملة.

وعلى الجانب الأخر، يقدم أتلتيك بلباو هذا الموسم مستوى مقبول، فهو يحتل المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بعد الهزيمة على يد هويسكا بهدف دون رد.

ويتطلع بلباو إلى تصحيح المسار وتعويض ما فاته من نزيف النقاط للتقدم أكثر على جدول الترتيب، مما يتطلب منه القتال بشراسة لتحقيق الانتصار واقتناص العلامة الكاملة.

P